شركة نقل عفش مع التغليف بجدة

شركة نقل عفش بجدة شركة نقل عفش مع التغليف بجدة

نتميزفي شركة الصفوة السريعة شركة نقل عفش مع التغليف بجدة بنقل العفش بجدة بأننا من الشركات الرائدة في هذا المجال منذ سنوات. حيث استطعنا توفير أجود وأسرع سيارات نقل عفش المغلقة.

ذلك لمساعدتكم على نقل العفش بكل سهولة خارج أو داخل جدة. ليس ذلك فحسب، بل بسعر لا يقبل المنافسة وفي متناول جميع طبقات المجتمع.

كما تصلك السيارات أمام باب منزلك في أسرع وقت ممكن. حيث يقوم فريق العمل الماهر بتنزيل العفش من السيارات والصعود به عبر الناقلات، والروافع، والونش الهيدروليكي إلى داخل البلكونات الخارجية ومنها إلى المنزل.

كذلك نحرص على القيام بمهمة نقل العفش بمختلف أنواعه، تحت إشراف أمهر المشرفين والمديرين الخبراء في هذا المجال.

شركة نقل عفش بجدة مع الفك والتركيب

يقوم بعض الأشخاص بطلب مجموعة من الفنيين والعمال الذين ليس لديهم الخبرة أو الكفاءة الكافية في التعامل مع جميع أنواع العفش. ويقومون بتركيبه وفكه بطريقة غير صحيحة ما يؤثر على جودة العفش.

 لذا يفضل الاستعانة بخدمات شركه نقل عفش بجدة ” شركة الصفوة السريعة ” لأننا لدينا مجموعة من الفنيين المتخصصين المدربين على مستوى عالي من الدقة.

 حيث أن فك وتركيب العفش من أصعب المراحل التي يتم القيام بها عند النقل، لأننا في هذه المرحلة نقوم بفك العفش إلى قطع صغيرة يسهل تغليفها، لكيلا تأخذ مساحة ضخمة في السيارة.

 مثل الدواليب والأسرّة فلن نجد مواد تغليف مناسبة لحجمهما، وعند وضعهما في السيارة ستتعرض للصدمات وخصوصًا أنها ثقيلة الحجم.

 كما تعتبر مهمتا التركيب والفك ضروريتان جدًا عند نقل العفش، لذلك نقدم هذه الخدمة من خلال مجموعة من النجارين المتخصصين في أعمال تركيب وفك العفش. بالإضافة إلى كهربائيين لفك الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات، نظرًا إلى أن الاجهزة المنزلية حساسة جدًا. ويجب التعامل معها بكل عناية وحرص.

شركة نقل عفش مع التغليف بجدة

من أهم الخدمات التي نقدمها في شركة الصفوة السريعة نقل عفش بجدة هي تغليف العفش، حيث تعتبر مرحلة التغليف من أهم المراحل التي لابد القيام بها. 

كما نقوم في هذه المرحلة بالاستعانة بأفضل مواد التغليف، مثل النايلون، والكرتون، والفلين، وتختلف المواد المستخدمة حسب حجم ونوع العفش.

 كذلك يتم اختيار مواد التغليف بعناية وحرص، على أن تكون ذات جودة فائقة، ومصنوعة من أفضل الخامات التي تحمي العفش من الصدمات.

 وسوف نقدم لكم أهم أجزاء العفش، وما يناسبها من مواد التغليف: الأجهزة الكهربائية: قبل إحضار مواد التغليف نسأل عميلنا العزيز، إذا كان يزال محتفظ بالكرتونة الخاصة بالجهاز الكهربائي.

 إذا لم نجدها، نوفر له كرتون يناسب حجم الجهاز الكهربائي المراد تغليفه. ثم وضع الجهاز في الكرتونة، ثم وضع أجزاء من الفلين في الأربع زوايا من الداخل.

 المفروشات: يتم تغليف جميع أنواع المفروشات لدينا، مثل الكنب، والكراسي الأنتريه، والستائر، باستخدام أكياس النايلون. ذلك لأنها تقوم بحماية مختلف أنواع المفروشات من أي تلف قد تتعرض له، ويتسبب في تشوه مظهرها.

 الزجاج والتحف: يتم تغليف قطع العفش ذات القيمة الكبيرة لدى العملاء، مثل التحف، أو الأواني المصنوعة من الصيني والزجاج باستخدام الورق المقوى. والذي يساهم بشكل كبير في حماية هذا النوع من العفش، من حدوث أي كسر أو خدوش أو صدمات بسيطة به.

أرخص شركة نقل عفش بجدة

أرخص شركة نقل عفش بجدة أصبحنا ذوي أقل الأسعار التي لا تقبل المقارنة، وذوي أفضل العمالة الفلبينية والباكستانية والمحلية المدربة على أعلى درجة.

بالإضافة إلى أننا من المؤسسات والشركات القليلة التي تسهل عليك نقل عفش منزلكم في غضون ساعتين على الأكثر.

كما لا نسمح إطلاقًا لعامل من العمال أن يسبب أضرار أو أي تلف بالعفش، نظرًا لتوفير مشرف على عمليات النقل بالكامل.

لذلك يمكنك الآن التعاقد معنا لكي نقوم بنقل عفش بيتك داخل جدة أو إلى أي مدينة بالمملكة العربية السعودية.

لا تتردد عميلنا الغالي واتصل علينا الأن وأمتلك خدمة نقل عفش بجدة ممتازة جدا وبجودة عالية بالإضافة الى أنها متاحة بارخص سعر نقل عفش بجدة، اغتنم الفرصة واطلب الخدمة الأن ولن تندم على ذلك.

للحصول على الدعم أو التواصل مع مسؤل الحجز بشركتنا وطلب خدماتنا  نرجو التواصل معنا عبر الأرقام الرسمية للشركة على الأرقام التالية :

0545770324 – 0547049219

لزيارة موقعنا:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اتصل الأن