افضل شركة نقل عفش في جدة شركة الصفوة السريعة 0547049219

افضل شركة نقل عفش في جدة شركة الصفوة السريعة 

وتعتبر شركه نقل العفش في جده هي الشركه الرائده في هذا المجال فهي تحتوي علي اكثر الناس خبره ولديها خدمه عملاء تساهم في حل جميع المشاكل الخاصه بالعملاء لان هدف الشركه الاساسي هو رضاء العميل وان تكون خدمه العملاء في اعلي مستوي التعامل مع العميل وتتميز شركتنا بالشفافيه المطلقه مع العملاء مما يجعلهم يترددوا علي شركتنا وتتميز باحتوائها علي مجموعه متخصصه من العمال والفنيين والمخضرمين في فك وتركيب العفش بطريقه صحيحه وتمنح الشركه برامج تاهيليه للعمال والفنين الجدد ليكتسبو اكبر خبره في فك وتركيب العفش مما يجعل شركتنا سبب لتوظيف افضل العماله الموجوده  وتستخدم شركتنا احدث الادوات والمعدات التى تستخدم في عمليه نقل العفش وافضل الادوات ايضا في فك وتركيب الاثاث واحدث الاوناش والرافعات الكهربائيه لرفع وتنزيل الاثاث وتتميز شركتنا باهتمامها بنقل الاجهزه الكهربائيه عن طريق فصل جميع الاجهزه الكهربائيه والقيام بتنظيفها بشكل كامل وتغليفها بالاكياس البلاستيكيه ووضعها في صنديقها الخاصه لكي يتم تحميلها في السيارات المبطنه لكي يتم نقلها بسهوله ولا تتعرض للتلف.

شركة نقل عفش بجدة

تتميز شركة نقل اثاث بجدة بعملها داخل وخارج جدة حيث ان المملكة العربية السعودية تتسم بوجود العديد من المدن لذلك حرصت شركة الصفوة السريعة على ان تمتد خدماتها خارج جدة مثل الرياض ومكة وجميع مدن المملكة حيث تقوم الشركة بتوفير سيارات نقل اثاث الى المدن الاخرى وذلك لارضاء جميع عملائها الكرام.

ما المراحل التى تتبعها شركة الصفوة السريعة لنقل العفش بجدة

1-فك العفش : لدى شركة نقل عفش بجدة عماله متخصصة ومدربه على كيفية فك العفش باستخدام أحدث المعدات، كما توفر الشركة فك جميع الاثاث مثل فك غرف النوم ،غرف الاطفال ، فك المطابخ ، فك الستائر ، فك المجالس ، فك الدواليب ، فك غرف السفرة وجميع الاثاث الخشبى الموجود بالمنزل ، كما توفر الشركة فنى متخصص بفك الاجهزة الكهربائية واعادة تركيبها مثل شاشات التلفاز ، الغسالات ، الثلاجات ، السخانات وغيرها من الاجهزة الكهربائية.

2-تغليف العفش : من أهم الخطوات نقل العفش هى عملية التغليف لحماية الاثاث من الكسر ، حيث تستخدم شركة الصفوة السريعة افضل مواد تغليف الاثاث للحافظ عليه من حدوث اى خدوش او كسر.

3- تعبئة العفش : تقوم شركة نقل اثاث جدة بتعبئة العفش كل واحدة على حدى من خلال استخدام الكراتين والصناديق والورق المقوى وغيره من المواد التى تحافظ على الاثاث من الحاق اى ضرر به.

4-توصيل العفش : توصيل العفش بجدة هى الخطوة الاهم حيث يقوم العمال بوضع العفش وجميع الاثاث داخل السيارات المجهزة للنقل لتسليمها للعميل بأمان ، حيث تمتلك شركة الصفوة السريعة اسطولا من أقوى واحدث سيارات نقل الاثاث.

5-تركيب العفش : شركة الصفوة السريعة من افضل الشركات المتخصصة بنقل العفش فلديها امهر العمال المدربين والمحترفين يقوموا باعدة تركيب العفش كما كان سابقا بالمنزل وافضل على يد أمهر النجارين الذين يقوموا بتركيب الاثاث بشكل دقيق جدا واحترافى لكى يتمتع عملائنا الكرام بافضل خدمة تركيب اثاث وافضل خدمة نقل اثاث فى جدة.

لماذا عليك اختيار شركة الصفوة السريعة لنقل العفش ؟

1- تضم الشركة اسطول من السيارات الحديثة والمبطنة من الداخل لحماية اثاث العملاء من اى ضرر

2- تضم الشركة أمهر فريق عمل ذو خبرة وكفاءة عالية

3- التزام الشركة بالمواعيد المحددة مع العملاء

4- تتمتع الشركة بالمصداقية والامانة

5- خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة لرد على جميع استفسارات العملاء

6- نقل جميع انواع الاثاث بداخل جدة وخارجها 

7- تحرص الشركة دائما على ارضاء العملاء

8-توفير الخدمات بارخص الاسعار

فلا تتردد عميلى العزيز بالاتصال بنا الان

للحصول على الدعم أو التواصل مع مسؤل الحجز بشركتنا وطلب خدماتنا  نرجو التواصل معنا عبر الأرقام الرسمية للشركة على الأرقام التالية :

0545770324 – 0547049219

لزيارة موقعنا:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اتصل الأن